اعلان اسفل القائمة العلوية

test

اخر الاخبار

Post Top Ad

مساحة اعلانية هنا

الاثنين، 10 يوليو 2017

اللعبة الصينيه الرائعة جداااااا العرش سحرية {魔法王座 }.




بعض المعلومات عن موقع اللعبة الرسمي 



عزيزي Efunfun اللاعبين منصة مرحبا
بفضل الحب اللاعب والدعم، Efunfun استمرت منصة لجذب المزيد من اللاعبين لتلبية توقعات محتوى اللعبة، ونتطلع إلى منح اللاعبين أفضل تجربة الألعاب والتمتع أفضل محتوى اللعبة.
لتوفير خدمات أفضل ومريحة، وتشغيل منصة في 2015 نيان 12 تم نقله رسميا من [مربع هونغ كونغ التجاري با با (88box التكنولوجيا المحدودة) ] واصلت عملية Efunfun منصة اللعبة التي تتيح للعملاء الحصول على مزيد من الخبرة المنصة الجديدة. Efunfun فريق العمليات منصة الألعاب حقا أحب هذا العرض!
Efunfun الألعاب منصة الهوية البصرية - فيل، والتركيز على تنفيذ فلسفة التشغيل:
الملونة حديقة اللعبة:
هيكل بسيط، حلم الجنة. الفيل العديد من عند اعتماده كما والشرائح، وتصميم دائري، والكامل للشعور بالسعادة في كل وقت. Efunfun منصة الألعاب يجعلك سعيدة على الانترنت، حاليا تشبه الجنة طعم السعادة.
الاستماع إلى آذان كبيرة:
آذان الفيل لديه شعور قوي السمع، كما Efunfun منصة الألعاب الاستماع بعناية لرغبات ومطالب المستخدمين، سواء كانوا أفرادا أو توصيات مباراة صعبة، وفريق خدمة العملاء سعداء لمتابعة لكم في أقرب وقت ممكن الحل الكامل. فقط تعليقاتكم، فإننا سوف تصبح أكثر كمالا.
راسخة قوية:
دعامة مثل الساقين والقدمين لإظهار Efunfun منصة الألعاب فلسفة التشغيل المستقر والأهداف العملية وتحسين نظام، ونحن نقدم أكبر قدر من الحماية الكاملة. لمصلحة من المستخدمين، لا تنتج أي هزة، Efunfun منصة الألعاب للجميع لتقديم مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة والمزيد من مزايا العضوية.
التلاحم الشعبي لمركز الثقل: الفيلة حيوانات اجتماعية، لأسرة كفرد. Efunfun منصة الألعاب هذا الغرض، وحميمية العلاقة الأسرية، ونحن نركز على بيئة اللعبة والشعور، حتى نتمكن في Efunfun نكون سعداء للعب منصة المباراة القادمة على نحو سلس، سعيد لتلبية تفاعل الناس.
مربع با با تعمل في مجال تعزيز وتشغيل شركة اللعبة على شبكة الإنترنت موقع ويب الصورة www.88box.com و www.efunfun.com تقديم أنواع مختلفة من الألعاب. تأسست الشركة في عام 2014 سنة. أعضاء الفريق هم من الشركات اللعبة الداخلية والخارجية المعروفة، لديها ثروة من الخبرة التشغيلية في لعبة السوق في الخارج. وتقوم الشركة في فترة من النمو السريع، وأسواق العمل الرئيسية، بما في ذلك تايوان وهونغ كونغ وجنوب شرق آسيا، وإنشاء مكاتب فرعية في تايوان وهونغ كونغ وقوانغتشو، مع مزايا تشغيلية جيدة ومساحة واسعة للتنمية.
نحن خلق مناخ عمل متناغم وتقدمية، وتوفير الفرصة لعرض مواهبهم على كل الأعضاء وتشجيع الجميع على الاستمرار في تحدي أنفسهم وتنمو بسرعة. مع تحسين القوة التشغيلية الإجمالية. لتوفير بناء أكبر منصة لعبة على الانترنت وجودة الخدمة الأكثر اكتمالا، وتوفير بيئة لاعب الألعاب صحية حقيقية وتجربة الألعاب أكثر متعة.
حساب! السباحة Efunfunكل منصة الألعاب، يمكننا بناء منصة الترفيه متعة.


الموقع الرسمي للعبة




لتحميل مشغل اللعبة 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

test

الصفحات