اعلان اسفل القائمة العلوية

test

اخر الاخبار

Post Top Ad

مساحة اعلانية هنا

الأحد، 10 نوفمبر 2019

تحميل لعبة call of duty mobile على الكمبيوتر




تحميل لعبة call of duty mobile على الكمبيوتر في 5 خطوات بسيطة

call of Duty Mobile هي لعبة رائعة ونحن بصدد مراجعتها. تحميل لعبة call of duty mobile على الكمبيوتر في 5 خطوات بسيطة حتى الآن ، نحن معجبون تمامًا بالطريقة التي يلعب بها ، وعدد الأسلحة التي تملكها وصورها أيضًا. ومع ذلك ، يمكن أن يصبح اللعب لساعات طويلة على شاشة الهاتف المحمول مملاً. وهكذا تحولنا إلى تشغيل Call of Duty Mobile على الكمبيوتر الشخصي. إليك كيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه في 5 خطوات بسيطة.

العب Call of Duty Mobile على جهاز الكمبيوتر

1. قم بتنزيل محاكي Gameloop الرسمي لـ Call of Duty Mobile.

2. قم بتثبيت محاكي Gameloop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتحه.
3. داخل المحاكي ، انقر فوق تثبيت “Call of Duty Mobile.”
4. بعد التثبيت ، انقر فوق “تشغيل”.

5. قم بتسجيل الدخول باستخدام ملفك الشخصي على Facebook أو أدخله كـ “ضيف” للعب اللعبة.


قبل بدء اللعبة ، ستعلمك تلقائيًا بجميع عناصر التحكم وتصميم الأزرار لتسهيل اللعب. لا يوجد خيار لتغيير تخطيط الزر ولكن يمكنك ضبط حساسية المظهر والهدف لتناسب نوع السلاح الذي تستخدمه.
بعد التثبيت ، أعد تشغيل الكمبيوتر وتمكين المحاكاة الافتراضية. لمستخدمي Intel CPU ، انقر فوق الزر “إعادة التشغيل” PC ، ثم أدخل BIOS-> Advacnce BIOS Features-> Virtualisation Technology وانقر على تمكين.
لاحظ أن Call of Duty Mobile تعاني حاليًا من عدد من الأخطاء. اللعبة لديها مشاكل في الشبكة وتعاني من ارتفاع الأصوات في كثير من الأحيان خلال معارك نارية مكثفة.
ومع ذلك ، فقد مرت بضعة أيام فقط على إطلاق اللعبة ، لذا توقع أن تختفي هذه الأخطاء قريبًا. أيضًا ، إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان يجب عليك تنزيل Call Call of Duty أم لا ، فعليك التحقق من مراجعة إصدار الوصول المبكر للعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

test

الصفحات