اعلان اسفل القائمة العلوية

test

اخر الاخبار

Post Top Ad

مساحة اعلانية هنا

الأحد، 12 أبريل 2020

تحميل برنامج TrustViewer 2.1.3 Build 3552



TrustViewer 2.1.3 Build 3552

تحميل برنامج TrustViewer ، هل تبحث عن أداة تساعدك في الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت تريده؟!! إليك واحد من أهم وأفضل البرامج المصصمة خصيصًا حتى تمنحك الفرصة للتحكم بجهاز الكمبيوتر عن بعد، برنامج Trust Viewer يعد ضمن برامج مجانية تحتوي على العديد من الإضافات والأدوات الحديثة التى تساعد المستخدم بدورها في التعامل مع الملفات والمستندات وأيضًا الوسائط الموجودة على الجهاز بكل سهولة. في الموضوع التالي تعرض موسوعة البرامج شرح كامل الإمكانيات والأدوات الموجودة في التطبيق وكيفية التعامل معها.

معلومة عن تحميل برنامج 2020 Trust Viewer :

ترست فيور تطبيق عالمي استطاع أن تحقق مكانة وشهرة عالمية بين العديد من التطبيقات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، فهو يعد أحدث الطفرات التكنولوجية التى تسهل على الإنسان القيام بالعديد من المهام التي تريدها في نفس الوقت .
برنامج Trust Viewer من التطبيقات التي تحتوي على مجموعة من الأدوات الخاصة التي تسهل على المستخدم التعامل مع جهاز الكمبيوتر عبر مسافات طويلة حيث يمكنه نسخ الملفات وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والتواصل مع الأجهزة الأخرى بكل سهولة ، ومن البرامج المشابهة له  برنامج NoMachine.

مدى الفائدة من تحميل برنامج 2020 Trust Viewer :

إذا كنت في المنزل وترغب في الوصول إلى بعض الملفات أو المعلومات من على جهاز الكمبيوتر الموجود في مكتب العمل، يمكنك القيام بهذا بكل سهولة وهذا طبعًا بمساعدة برنامج ترست فيور TrustViewer . لن تحتاج سوى وجود نسخة من البرنامج على نظام التشغيل لديك وأيضًا أن تتوافر خاصية الإتصال بالإنترنت.
برنامج تراست فيور TrustViewer  من التطبيقات السهلة والبسيطة للغاية، عندما تفتح الشاشة الرئيسية ستجد مجموعة من الأدوات والخيارات المرتبة في شريط القوائم، هذا الترتيب هو ما يساعدك في التعامل مع التطبيق بكل سهولة.
بالإضافة إلى ذلك تطبيق TrustViewer من التطبيقات الآمنة والمضادة للفيروسات، لذلك أثناء إستعمال هذا التطبيق لا تقلق من إختراق البيانات أو المعلومات الخاصة بجهاز، يرسل إليك أيضًا تنبيهات في حالة وجود خطر، لذلك يعد من التطبيقات الآمنة.
لن تحتاج إلى تحميل العديد من النسخ من هذا التطبيق فهو يحتوي على خاصية التحديث التلقائي ولذلك هذا البرنامج يعد الأفضل من بين التطبيقات الاخري، برنامج مفيد جدًا خاصة في مجال العمل فأصبح من الممكن الآن توجيه الموظفين لديك بل سهولة إلى المهام والأعمال المطلوبة من خلال التحكم في أجهزتهم عن بعد.
ليس هذا فقط فيمكنك أيضًا تقديم المساعدة أصدقائك أو أقاربك في أى وقت يحتاجونه، ما عليك سوى تنزيل برنامج Trust Viewer والحصول على نسخة منه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يحتوي البرنامج أيضًا على بروتوكولات التشفير الخاصة منها SSL / TLS وهذه من التقنيات الآمنة التي تساعد في توفير إتصال آمن بين أجهزة الكمبيوتر.

مزايا تحميل برنامج 2020 Trust Viewer :

  • برنامج 2020 Trust Viewer من البرامج الفعالة التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني دون أي مقابل مادي .
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية المختلفة مثل اللغة الفرنسية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الألمانية ، اللغة الأسبانية ، غيرهم من لغات العالم .
  • يتناسب البرنامج مع كافة أجهزة الكمبيوتر الداعمة لأنظمة الويندوز مثل ويندوز فيستا ، ويندوز 10 ، ويندوز 8 ، ويندوز 7 ، ويندوز إكس بي ، غيرهم من الأنظمة .
  • يمتلك البرنامج واجهة منظمة تحمل الكثير من الادوات الرائعة التي تجعل التعامل مع البرنامج أمر سهل وسلس .

معلومات عن أصدار برنامج Trust Viewer للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Trust Viewer 2.1.3 Build 3552
تاريخ الاصدار : 12/04/2020
المطور : Trust Viewer
حجم البرنامج : 2.03 ميجا بايت


💧Homepage💧
💦Size: 2.03 MB💦

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

test

الصفحات