اعلان اسفل القائمة العلوية

test

اخر الاخبار

Post Top Ad

مساحة اعلانية هنا

السبت، 11 أبريل 2020

تحميل لعبة Pokemon GO 0.171.4


تحميل لعبة Pokemon GO 0.171.4

أهلا بكم من جديد اليوم نقدم لكم اللعبة الاكثر شهره عالميا والتي حققت مليارات الدولارات بعد انطلاقها بأقل من ثلاث أشهر. لعبة بوكيمون جو هي لعبة مجانية يمكنك تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد والايفون والتي انتجت بواسطة شركة نينتيندو و انتيك لتصدر عام 2016 بشكل حصري لعدد معين من الدول.
اللعبة تستخدم خاصية تحديد المواقع GPS الهاتف لتقوم بتدريب، احتجاز ومواجهة العديد من المخلوقات النادرة في عالم البوكيمون. من خلال شاشة هاتفك تستطيع أن ترى المخلوقات واضحة أمامك وكأنها طبيعية. أليس هذا مثير؟ نعم بكل تأكيد هذا ماقاله العديد ومنهم من قال أنها ثوره جديده في عالم الألعاب وبالفعل كانت ثوره كبيره.

 نبذة عن لعبة بوكيمون جو “Pokemon Go“:

لعبة بوكيمون جو حصلت على العديد من المراجعات بواسطة النقاد وغيرهم من اللاعبين والتي حازت اعجابهم بكل تأكيد، بعد صدور هذه المراجعات انطلقت اللعبة في خلال شهورها الأولى لتغزو العالم بأسره وتغزو شبكات التواصل الاجتماعي. ليصل عدد تحميلاتها إلى مئات الملايين، مما جعلها رقم واحد في العالم بالنسبة لألعاب الهواتف الذكية.
اللعبه انتشرت بشكل خرافي، صدق أو لا تصدق أنه في أول شهر من إصدارها تم تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد والايفون 500 مليون مره وأكثر. صممت اللعبة تحاكي أجواء الطبيعة التي تعيش فيها مجسدا إياها في عالم خيالي وتصويري.
حيث تعيش البوكيمون أو الوحوش الغامضة. والتي تقوم انت بدورك علي اكتشاف أماكنها واختيار قتالها أو الاحتفاظ بها وأسرها. مما ينمي لديك حب الاستطلاع والنشاط الزائد من الحركه الكثيره وأحيانا الجري. وهذا فيديو ترويجي أصدرته الشركة المنتجة للعبة.

أسلوب اللعب في لعبة بوكيمون جو “Pokemon Go”:

بعد تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد والايفون. يمكنك انشاء حسابك على اللعبة واختيار زيك للعب يمكنك البدء في اللعبة ودخول عالم لعبة البوكيمون المفتوح وهو عالمك الحقيقي ولكن بتفاصيل افتراضية، محددا لك اماكن الوحوش المجاورة في منطقتك.
مستخدما نظام تحديد المواقع GPS. توجهك الخريطة لتواجد  PokeStops و Pokemon Gyms ، على أن توفر لك Pokestops الكثير من المعدات مثل بيض البوكيمون. عند عثورك على PokeStops  وارتدائها ستجذب إليك الوحوش لتسهل عليك عملية العثور عليها.
Pokemon Gyms وهي أماكن تواجد القتال بين الفرق لقتال الوحوش في الساحة الموضحة في الخريطة، تختلف وجود تلك الأماكن من خريطة لخريطه ومن مكان لآخر. كبعض الميادين والملاعب والساحات المفتوحة، فهي مكان جيد للعثور على تلك الوحوش النادرة، ولكن احترس عند وجود أحدهم على الطرق. فقد حدثت العديد من الحوادث في اليابان بسبب الفوضى التي أحدثها اللاعبين عن طريق عبورهم الطريق السريع أثناء اللعب كما في الفيديو.
عندما تقوم بالتحرك من مكان لآخر تتحرك شخصيتك في اللعبة لنفس المكان في عالم البوكيمون الافتراضي، لترى موقعك في عالم البوكيمون. يوجد العديد من أنواع البوكيمون في لعبة بوكيمون فهناك البري الذي يوجد في البرية وبين الأشجار ومنها الأليف الذي يوجد في الأماكن العامة. ومنها المائي الذي يوجد في أماكن تواجد المياه مثل البحار والشواطئ  والبحيرات.
لعبة بوكيمون جو تعتمد بشكل أساسي على خاصية الواقع الافتراضي عن طريق افتراض وجود وحوش لاصطيادها.عن طريق الخريطة التي توجد في نافذة لعبة البوكيمون جو في هاتفك والتي تتيح لك الأماكن المهمة والتي يوجد بها الوحوش. كل ماعليك هو الذهاب متتبعا أماكن وجودها على الخريطة لتعثر عليها.

مميزات لعبة بوكيمون جو:

  • مجانية: اللعبة مجانية تماما يمكنك الاستمتاع بها وقتما تشاء دون الحاجة للدفع مقابل اللعب..أي يمكنك تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد و الايفون بشكل مجاني.
  • الكثير من الواقيه: لعبة بوكيمون جو تحاكي الواقع الحالي بطريقه ممتعه جدا تجعلك تذهب وتكتشف العالم من حولك.
  • الجرافيكس: الخريطة في اللعبة تحتوي على تفاصيل عديدة، وأشكال الوحوش في اللعبة شبه حقيقي يجعلك تتخيل لوهلة أنه عالم حقيقي.
  • الكثير من الأحداث: اللعبه تحتوي العديد من الأحداث والتي تعطيك العديد من الجوائز مثلا حدث رأس السنة. او حلول فصل الشتاء والجوائز تكون مثلا بيض للبوكيمون أو أسلحة للقتال والتعزيز.
  • خاصية تجارة البوكيمون: عند حصولك على أحد كائنات البوكيمون النادره يمكنك اما بيعها لاصدقائك بمقابل، أو تبديل الوحوش بوحوش أخري.
  • القتال المفتوح: يمكنك مواجهة اصدقائك للقتال المفتوح بين وحوش البوكيمون لديهم ولديك، والفوز أو الخساره.
  • المواجهة بين الفرق: يمكنك أن تشكل فريق أنت واصدقائك لمواجهة أخرين باللعبه، والفوز للحصول علي العديد من الجوائز القيمه والألقاب.

Homepage
Size: 98.1 MB

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

test

الصفحات