اعلان اسفل القائمة العلوية

test

اخر الاخبار

Post Top Ad

مساحة اعلانية هنا

الجمعة، 10 أبريل 2020

تحميل برنامج Dropbox 95.3.437 Beta - Dropbox 94.4.384



تحميل برنامج - Dropbox 95.3.437 Beta 


dropbox شرح برنامج

برنامج dropbox هل هو آمن؟ بالتأكيد آمن ولا يحتوي على برمجيات خبيثة أو هكرز وتمت تجربته من قبل من موقع جزيرة خيال وهو فعال جدا ومميز في رفع الملفات.

تستطيع الان تخزين ومزامنة الملفات الخاصة بك على الانترنت ومشاركة أي منها بسهولة مع أصدقائك عبر الإنترنت مع هذا البرنامج المباشر، سيتيح لك Dropbox رفع الملفات أو مقاطع فيديو إلى الشبكة العنكبوتية لتتمكن من الوصول إليها من متصفح الويب أو أي جهاز متوافق مع Dropbox.

برنامج Dropbox متوافق ليس فقط مع Windows ولكن أيضًا مع Mac OS X و Linux و Android و iOS و Windows Phone و Blackberry OS.

لبدء استخدام Dropbox ، يجب إنشاء حساب (تحصل على 2 جيجابايت من سعة التخزين المجانية) يمكنك إما ضبط الأداة لمزامنة جميع المجلدات في Dropbox الخاص بك، أو يمكنك استخدام "Selective Sync" لاختيار أدوات معينة.

بشكل أساسي، يقوم Dropbox بتثبيت مجلد على جهاز الكمبيوتر يمكنك فيه نسخ البيانات أو نقلها للمشاركة عبر الإنترنت. هذا يعني أنك إذا أردت الوصول إلى ملفات Dropbox الخاصة بك من مكان آخر، فما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

يمكنك عرض المحتويات أو تنزيلها أو تحميلها مباشرة في متصفح الويب إذا لم يكن لديك تطبيق Dropbox مثبتًا على جهاز الكمبيوتر.

وبالطبع إذا أردت على سبيل المثال، تنزيل ملفاتك المشتركة على Dropbox من كمبيوتر آخر، فستكون المهمة أسهل وأسرع إذا تم تثبيت Dropbox على هذا الكمبيوتر بعينه.

في المستعرض عبر الإنترنت، يمكنك البحث عن الملفات والمجلدات في Dropbox وإنشاء مجلد جديد وعرض الملفات والأحداث المحذوفة، وإرسال دعوات لأصدقائك، وأكثر من ذلك.

يمكنك استخدام Dropbox على المستوى الشخصي أيضًا. إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر مكتبي في المنزل ، فاستخدم جهاز كمبيوتر آخر في العمل وجهاز كمبيوتر محمول عندما تكون بعيدًا عن المكتب،

ما عليك سوى استخدام DropBox لمزامنة الملفات الهامة عبر كل جهاز يمكنك أيضًا الوصول إلى ملفات Dropbox الخاصة بك من الويب، إذا كنت بحاجة إلى الوصول من جهاز كمبيوتر مضيف مؤقت.

برنامج رائع لتخزين ومشاركة الملفات عبر الأنترنت وأيضا لتنزيل هذه الملفات في وقت لاحق إن شئت ومشاركة تلك الملفات مع المستخدمين الآخرين ويمكنك عمل مزامنة لها مع خادم دروب بوكس والأجهزة الأخرى المرتبطة بنفس حسابك علي الخادم فضلا عن ذلك ملفاتك تكون مشفرة و مؤمنة ومحمية حفاظا على سرية الملفات والبيانات والحفاظ على خصوصيتك

اذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر مكتبي في المنزل و كمبيوتر آخر في العمل وأيضا كمبيوتر محمول لاب توب، يمكنك مع برنامج دروبوكس مزامنة الملفات الهامة بك علي حسابك والدخول لها في اي وقت او مكان مشاركتها مع الآخرين .

ما فائدة برنامج dropbox:

  • يعطيك مساحة 2 جيجا لتخزين ملفاتك على الإنترنت وأذا أردت مساحة أكبر فتكون بمبلغ مالي بسيط $ .
  • يدعم جميع الملفات والصور وجميع الامتدادات
  • ملفاتك في آمان تام والحفاظ عليها من الضياع ،
  • حذف الملفات في أي وقت إن شئت
  • متوافق مع جميع أنظمة الويندوز 32 بت و 64 بت ولمختلف أنظمة التشغيل ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز xp
أحصل على برنامج Dropbox 2019 أفضل برنامج لتخزين الملفات على الانترنت مجانا للكمبيوتر برابط مباشر على موقع جزيرة خيال لتحميل البرامج بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.

معلومات تحميل برنامج dropbox برابط مباشر

اسم البرنامج : Dropbox
الإصدار :- 95.3.437
الترخيص : مجانى
التوافق :- جميع أنظمة الويندوز
الحجم : 117 ميجا تقريبا

لتحميل برنامج dropbox للكمبيوتر عربي برابط مباشر مجانا علي الرابط التالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

test

الصفحات